عدد المقالات الخاصة بالمؤتمر: 36 | ||
1 | الشراکة المجتمعیة مدخل لتنمیة المواطنة البیئیة لدی طلاب جامعة المنوفیة فی ضوء رؤیة مصر للتنمیة المستدامة 2030م | |
| النص الكامل (1.48 MB) | ||
2 | تطویر الإدارة المدرسیة فی ضوء تطبیقات الذکاء الاصطناعی | |
| النص الكامل (2 MB) | ||
3 | فاعلیة برنامج قائم على الإرشاد بالمعنى لتخفیف أعراض اضطراب ما بعد الصدمة لدى المراهقین ضحایا التنمر | |
| النص الكامل (1.07 MB) | ||
4 | البنیة العاملیة لمقیاس التفکیک المعرفی لدى طلبة الجامعة | |
| النص الكامل (1.33 MB) | ||
5 | بعض الفروق الدیموغرافیة فی الاندماج المدرسی وتوجهات أهداف الإنجاز وفاعلیة الذات والبیئة الصفیة المدرکة والمساندة الوالدیة لدى تلامیذ المرحلة الإعدادیة | |
| النص الكامل (1.15 MB) | ||
6 | خطة إستراتیجیة مقترحة لتطویر نظام التعلیم والتدریب المزدوج بالتعلیم الثانوی الصناعی | |
| النص الكامل (1.02 MB) | ||
7 | تطویر نظم القبول بالجامعات الحکومیة المصریة فی ضوء خبرات القبول بجامعات الولایات المتحدة الأمریکیة | |
| النص الكامل (1.15 MB) | ||
8 | فنون الأداء مدخل لتنمیة مفهوم المواطنة الرقمیة لطفل الروضة | |
| النص الكامل (1.32 MB) | ||
9 | فاعلیة برنامج إرشاد معرفی سلوکی لخفض العزلة الإجتماعیة لدی أطفال الروضة مفرطی ممارسة الألعاب الإلکترونیة | |
| النص الكامل (1 MB) | ||
10 | أثر برنامج مقترح فى الکیمیاء قائم علی أنشطة STEAM فی تنمیة الممارسات العلمیة لطلاب المرحلة الثانویة | |
| النص الكامل (1.5 MB) | ||
11 | الخبرات العالمیة لمدارس STEM وإمکانیة الإفادة منها فى مصر لمواکبة عصر اقتصاد المعرفة | |
| النص الكامل (1.61 MB) | ||
12 | القیادة الخادمة مدخل لتطویر أداء معلمی المدارس الرسمیة للغات بمحافظة القاهرة | |
| النص الكامل (1.66 MB) | ||
13 | أثــر استخدام الخرائط الذهنیة الإلکترونیة فی اکتساب مهارات حل المسائل الفیزیائیـة لدى طـلاب المرحلة الثانویة | |
| النص الكامل (1.46 MB) | ||
14 | فعالیة برنامج تدریبی قائم على مهام الروبوت التعلیمی فی تنمیة القدرة المکانیة لدى تلامیذ المرحلة الإعدادیة | |
| النص الكامل (1.41 MB) | ||
15 | التنمر لدى تلامیذ المرحلة الإعدادیة وعلاقته بالتعاطف والکفاءة الأخلاقیة | |
| النص الكامل (1.09 MB) | ||
16 | برنامج قائم على فن الأوریجامی لتنمیة الذاکرة البصریة لطفل الروضة | |
| النص الكامل (1.7 MB) | ||
17 | فاعلیة برنامج تدریبی قائم على مهارات میتا إنفعالیة الغضب فی التخفیف من اضطراب الأطفال ذوی فرط الحرکة | |
| النص الكامل (1.7 MB) | ||
18 | منهج 2.0 مدخل لتنمیة بعض المهارات الحیاتیة لطفل الروضة "دراسه میدانیة" | |
| النص الكامل (1.55 MB) | ||
19 | ملامح التربیــة الوجدانیــة لدى ابن رشد | |
| النص الكامل (1.17 MB) | ||
20 | أبعاد المرونة النفسیة وعلاقتها باستراتیجیات مواجهة الضغوط المهنیة لدى معلمات ریاض الأطفال بمحافظة المنوفیة | |
| النص الكامل (1.16 MB) | ||
21 | المواطنة فی التعلیم قبل الجامعی فی مصر: المبادئ، ومقومات التعزیز | |
| النص الكامل (886.45 K) | ||
22 | فعالیة برنامج مقترح قائم على المعاجم اللغویة فی تنمیة المفردات اللغویة لدى تلامیذ المرحلة الإعدادیة | |
| النص الكامل (1.36 MB) | ||
23 | دلیل تربوی للوالدین لتنمیة القیم الأخلاقیة لطفل الروضة | |
| النص الكامل (993.66 K) | ||
24 | متطلبات رعایة الموهوبین بالتعلیم العام فى مصر فى ضوء الخبرة السنغافوریة | |
| النص الكامل (1.03 MB) | ||
25 | تصور مقترح لتطویر برامج التنمیة المهنیة لمعلمی التعلیم العام فی ضوء معاییر إعتمادها | |
| النص الكامل (1.42 MB) |